منـــــــــــــتـــــــــديات نــــــــــهــــــــــــــــــاد
اهلا وسهلا
انت لحد الان لم تسجل معنا ونحن نتشرف بتسجيلك معنا اخي الزائر الكريم
منتديات نــــــهـــــــــا د
اهلا وسهلا
انت لحد الان لم تسجل معنا ونحن نتشرف بتسجيلك معنا اخي الزائر الكريم
منتديات نــــــهـــــــــا د
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عدد الضغطات  : 2

حبيبتي احبك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة تامر
عضو كام يكبر
عضو كام يكبر
عاشقة تامر

nehad11
nnnn: 50

حبيبتي احبك Empty
مُساهمةموضوع: حبيبتي احبك   حبيبتي احبك I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 22, 2009 6:06 am

حبيبتي احبك .. حتى ولو جعلوا من عظامي اقلاما .. ومن دمي حبرا .. ومن جسدي ربابه يعزفون عليه انغام الغرام .. ومن جسدي اوراق يكتبون عليه شعر وكلام .. احبك حتى ولو كان نهاية حياتي الاعدام .. احبك ليس مجرد حلم في الاحلام .. ولا قصه حب تعيش على الاوهام ... احبك لانه حبك لي يسبقه الاحترام .. احبك ليس لانك فتاه جميله وصاحبة قلب الحنون .. لا يا حبيبتي احبك لانك فتاه ممكن في نظر الناس متلهم من البشر ... ولكن في نظري ملاك .. بكفي قلبك ينبع منه المشاعر والاحساس والاحترام .. احبك وسوف اثبت لك حبي لك مع ممر الايام .. لك القرار قولي لي سلام .. كل ذلك ممكن يكون عندك مجرد كلام .. هذا رايك ولست انا حاكم من الحكام .. لك القرار ولكن سوف ياتي اليوم مهما طال ربوع الايام .. وتعرفين كم انا احبك ولكن قبل الحب الاحترام .. لن يكون لي ندم على هذا الحب لانه مبني على الاحترام .. ممكن يكون على حبي لك علامة استفهام .. متل المحكوم عليه عدام .. ولكن بدي تعرفين انه يوجد قلب يحبك بكل معاني الاحترام .. ارجوك يا حبيبتي اذا بموت وبتعرفين في يوم من الايام .. لا تبكين ولا تزعلين نفسك فكل ما اطلبه منك ان تعرفين كم كان لك في قلبي حترام .. احبك ..
نونو1
مشرف عام
مشرف عام
نونو1

nehad11

حبيبتي احبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي احبك   حبيبتي احبك I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 22, 2009 5:04 pm

يسلمووووووووو ع الموضوع
nehad
المدير Admin
المدير Admin
nehad

nehad11

حبيبتي احبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي احبك   حبيبتي احبك I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 22, 2009 7:16 pm

شكرا اختي سوسو على الكلام الجميل
https://nehad.ahlamontada.com

حبيبتي احبك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حبيبتي ..
» نداء الى حبيبتي
» */*/* تعالي حبيبتي */*/*
» شعر عن حبيبتي بغداد
» : حبيبتي بغداد