منـــــــــــــتـــــــــديات نــــــــــهــــــــــــــــــاد
اهلا وسهلا
انت لحد الان لم تسجل معنا ونحن نتشرف بتسجيلك معنا اخي الزائر الكريم
منتديات نــــــهـــــــــا د
منـــــــــــــتـــــــــديات نــــــــــهــــــــــــــــــاد
اهلا وسهلا
انت لحد الان لم تسجل معنا ونحن نتشرف بتسجيلك معنا اخي الزائر الكريم
منتديات نــــــهـــــــــا د
منـــــــــــــتـــــــــديات نــــــــــهــــــــــــــــــاد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منـــــــــــــتـــــــــديات نــــــــــهــــــــــــــــــاد


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
 

 عدد الضغطات  : 2




 

 رينج روفر كلاسيك

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nehad
المدير Admin
المدير Admin
nehad


عدد المساهمات : 1804
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 45
الموقع : في ارض الله الواسعه

nehad11
nnnn: 50

رينج روفر كلاسيك Empty
مُساهمةموضوع: رينج روفر كلاسيك   رينج روفر كلاسيك I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 08, 2009 11:06 pm

رينج روفر كلاسيك 111062009162925

ساعدت المحركات
الجديدة الجبارة، وثورة التكنولوجيا الداخلية، وديناميكيات القيادة
المتطورة في تعزيز مكانة سيارة رينج روفر 2010 كأكثر سيارة دفع رباعي
فاخرة تنتجها لاندروفر. حيث تم تحديث علامة لاندروفر بشكل شامل لتقديم
أداء أكثر دقة وكفاءة، إلى جانب التصميم الداخلي النهائي الذي يتميز
بالراحة والحرفية. وتعتبر سيارة رينج روفر 2010 خطوة مهمة في تحقيق ما
يسمى بسيارات الرفاهية الأكثر كمالاً في العالم. حيث تنتج المحركات
الجديدة قوة هائلة و تتميز بالكفاءة والنقاء المألوفين في سيارات رينج
روفر، كما تعتبر التقنيات الحديثة كشاشة العرض الثنائي من التقنيات
الرائدة عالمياً. شأنها شأن أسلافها الأسطوريين، تقوم رينج روفر بتمهيد
الطريق من جديد”. ويعود مركز الصدارة الذي تتبوأه سيارة رينج روفر 2010
إلى محركي بنزين LR-V8 بثمانية أسطوانات وسعة 5.0 ليتر، يتصدرهما المحرك
فائق الشحن بقوة 510 حصاناً، ويليه الإصدار عادي الشحن بقوة 375 حصاناً.
وقد تم تطوير كل من المحركين داخل المصنع من قبل فريق جاكوار ولاندروفر
لتوليد الطاقة، مع أخذ متطلبات سيارة رينج روفر بالحسبان منذ اليوم الأول.
لقد تم تطوير محركات LR-V8 لتعطي قوة ونقاء أكبر، إنما دون حدوث زيادة في
معدلات استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. فتكون النتيجة زوجاً
من محركات حقن الوقود المباشر خفيفة الوزن تتميز بكفاءة رائدة في القطاع،
وتحقق الاستفادة القصوى من عزم الدوران المنخفض واستجابات ديناميكية أعلى
دون المساومة على القوة عند أعلى معدل للدورات في الدقيقة. ويعتبر أداء
محرك LR-V8 الجديد كلياً عادي الشحن مكافئاً تقريباً لأداء المحرك فائق
الشحن السابق ذو سعة 4.2 ليتر، لكن التقديرات الأولية تشير إلى تحسن
الاقتصاد في استهلاك الوقود بأكثر من 12ف. ويمكن للسيارة الجديدة عادية
الشحن أن تنطلق بتسارع من 0-60 ميلاً بالساعة في 7.2 ثانية (متقدمة 0.1
ثانية فقط على المحرك فائق الشحن السابق). ولمن يرغب بالحصول على ذروة
أداء رينج روفر، يأتي المحرك فائق الشحن الجديد كلياً LR-V8 بسعة 5.0 ليتر
ليلبي رغبتهم تلك، حيث ينطلق من وضع الثبات إلى سرعة 60 ميل في الساعة
خلال 5.9 ثانية. كما يحسن النموذج فائق الشحن أيضاً من استهلاك الوقود
بنسبة 7.3ف بحسب معايير الاتحاد الأوروبي، كما يقلل من انبعاثات غاز ثاني
أكسيد الكربون بنسبة 7.4ف، بالرغم من الزيادات الكبيرة في كل من القوة (+
29ف) وعزم دوران (+ 12ف) مقارنة مع المحرك السابق فائق الشحن ذو سعة 4.4
لتر. أما المحرك عادي الشحن فيقدم تحسناً نسبته 6.9ف في اقتصاد الوقود
(بحسب معايير الاتحاد الأوروبي)، وكذلك انخفاضاً في انبعاثات ثاني أكسيد
الكربون بنسبة 7.4ف بالمقارنة مع المحرك السابق ذو سعة 4.2 ليتر. ويتماشى
كل من المحركين مع القوانين الصارمة للاتحاد الأوروبي EU5 والولايات
المتحدة US ULEV2المتعلقة بالانبعاثات الغازية. وتشمل التحسينات تعديلات
طفيفة على التصميم الخارجي، تتضمن تغييرات منفصلة في الأضواء الأمامية
والشبك والمصد مما يعزز من أسلوب رينج روفر الكلاسيكي مع تفاصيل أكثر
عصرية. كما تحسن التصميم الداخلي أيضاً نتيجة لاستخدام المزيد من المواد
والتشطيبات الفاخرة التي تضيف المزيد من النقاء لأجواء المقصورة الرائعة.
والأهم من ذلك، تستخدم سيارات رينج روفر 2010 بعض التقنيات الداخلية
الحديثة التي تعزز من تجربة السائق والركاب على حد سواء. وجدير بالذكر أن
هذه السيارة هي الأولى في تقديمها لتكنولوجيا شاشة معلومات ترفيهية مزدوجة
العرض وتعمل باللمس، حيث تتيح للسائق والركاب إمكانية عرض صور مختلفة في
وقت واحد. ويعني هذا الأمر قدرة الركاب على التمتع بمشاهدة فيلم DVD،
بينما يقوم السائق بتتبع تعليمات نظام الملاحة، كل ذلك على نفس الشاشة.
ومن الابتكارات الجديدة التي طرأت على مجموعة الأدوات، استبدال الأدوات
التقليدية المادية ليحل محلها شاشة من نوع TFT مقاسها 12 بوصة يمكن ضبطها
بالكامل، وظيفتها تقديم جميع المعلومات الأساسية للسائق عن طريق عروض
رسومات بيانية ومؤشرات ‘افتراضية’ تم تصميمها ببراعة. موضحاً لطبيعة هذه
التقنية، قال نيك روجرز، كبير المهندسين، التصميم الجديد للسيارات: “تمثل
تقنية العرض الجديدة المستخدمة في سيارات رينج روفر 2010 تقدماً كبيراً.
وتتيح لنا مرونة هائلة في عرض المعلومات، بحيث يحصل السائق على البيانات
التي يحتاجها على وجه الدقة، وفي جميع ظروف القيادة. من ناحية أخرى، يمكن
للركاب الاسترخاء ومشاهدة فيلمهم المفضل”.

محرك قوي وصغير الحجم
تتم صناعة محرك LR-V8 ضمن كتلة صلبة
جديدة كلياً من الألمنيوم، مبطنة بمواد شبيهة بالحديد، وأغطية متقاطعة
شديدة التحمل، للمساعدة في تخفيف الضجيج والاهتزاز. ولأول مرة في
لاندروفر، تمت صناعة كتلة المحرك بواسطة الضغط العالي بدلاً من الصهر، مما
ينتج حواف أفضل ودقة أكبر في الأبعاد. كما يحتوي المحرك أيضاً على رؤوس من
الألمنيوم، بأربعة صمامات لكل أسطوانة، وعمود مرفقي كروي متين مصنوع من
الجرافيت، وأعمدة ربط من الفولاذ. وتجري لأول مرة صناعة رؤوس الأسطوانات
والكتلة باستخدام ألمنيوم خلائطي معاد التصنيع، مما يقلل من التأثيرات
البيئية الناجمة عن تصنيع هذا المحرك الجديد. وقد تم تصميم محرك البنزين
الجديد الذي يعمل بالحقن المباشر ليكون أصغر حجماً من سابقه. حيث تم إنقاص
طوله الإجمالي عن طريق ترحيل مضخة الزيت إلى مكان آخر داخل هيكل المحرك.
ويبلغ الوزن الإجمالي للمحرك (مشتملاً على جميع القطع المساعدة) 210 كغ
بالنسبة للإصدار عادي الشحن و236 كغ للإصدار فائق الشحن.

رينج روفر كلاسيك Tr_articlesرينج روفر كلاسيك Tl_articles رينج روفر كلاسيك Zoomرينج روفر كلاسيك Br_articlesرينج روفر كلاسيك Bl_articlesرينج روفر كلاسيك T رينج روفر كلاسيك Tr_articlesرينج روفر كلاسيك Tl_articlesرينج روفر كلاسيك 211062009162925 رينج روفر كلاسيك T رينج روفر كلاسيك 311062009162925 رينج روفر كلاسيك T رينج روفر كلاسيك 411062009162925 رينج روفر كلاسيك Zoomرينج روفر كلاسيك Br_articlesرينج روفر كلاسيك Bl_articlesرينج روفر كلاسيك T رينج روفر كلاسيك Tr_articlesرينج روفر كلاسيك Tl_articlesرينج روفر كلاسيك 511062009162925 رينج روفر كلاسيك Zoomرينج روفر كلاسيك Br_articlesرينج روفر كلاسيك Bl_articlesرينج روفر كلاسيك T رينج روفر كلاسيك Tr_articlesرينج روفر كلاسيك Tl_articlesرينج روفر كلاسيك 611062009162925 رينج روفر كلاسيك Zoomرينج روفر كلاسيك Br_articlesرينج روفر كلاسيك Bl_articlesرينج روفر كلاسيك T رينج روفر كلاسيك Tr_articlesرينج روفر كلاسيك Tl_articlesرينج روفر كلاسيك 711062009162925 رينج روفر كلاسيك Zoomتصوير: وكالاترينج روفر كلاسيك T رينج روفر كلاسيك 811062009162925 رينج روفر كلاسيك T رينج روفر كلاسيك 111062009162941
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nehad.ahlamontada.com
امير الضلام
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

nehad11
nnnn: 50

رينج روفر كلاسيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رينج روفر كلاسيك   رينج روفر كلاسيك I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2009 1:52 am

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
××المجروح××
مشرف عام
مشرف عام



عدد المساهمات : 548
تاريخ التسجيل : 20/10/2009

رينج روفر كلاسيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رينج روفر كلاسيك   رينج روفر كلاسيك I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 22, 2009 2:14 pm

يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رينج روفر كلاسيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــــــتـــــــــديات نــــــــــهــــــــــــــــــاد :: .......الاقسام الصور العامه........ :: منتدى صور السيارات والدراجات-
انتقل الى: