* مـع غروب الشمس لا يغرب الحب * أحلى رواية حب رومانسية كاملة
بقلم: ~؟ خيـ~آلـ ـواقعْ ؟~.!
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال والعيال؟ خخخ
بدون مقدمات حبدأ روايتي الأولى الي أتمنى إذا نالت إعجابكم ورضاكم إنها تتبعها سلسله من رواياتي
ماأفضل إني أبدأ بذكر شخصيات القصه وفي كل مكان تظهر شخصيه حشرحها لكم
بسم الله نبدأ
1
2
3
انطلااااااااااااااااااااا اق
رواية * مـع غروب الشمس لا يغرب الحب *
الجـــــــ الأول ــــــــزء
في إحدى الاحياء الراقية بجده وداخل منزل فخم نطلع في الدرج لغرفه بابها لونه وردي داخل الغرفه الستاره مفتوحه وضوء الشمس منورها لان الوقت كان عصر قدام تسريحة الغرفه جلست روضه وهيا لابسه تنوره بني غامق لتحت ركبتها وفي نهاية التنوره فراشه زرقا صغيره معطيه التنوره شكل حلوو والبلوزه بيضه والأكمام سماويه طبعا مع الإكسسوارات سار اللبس كامل وشياكه مسكت روضه بيدها البيضه الناعمه القلوس فتحته ومررته على فمها الصغير غطت القلوس ورجعته مكانه وهنا دق التفون حق غرفتها راحت لعنده ورفعت السماعه وبصوتها النعومي خلقه: ألوو
أمها ( أم ماجد ): رودي حبيبي يلا أنزلي يادوب نلحق الوقت، الناس بيتهم مو قريب
روضه: أوكي مامي دقايق وأنا عندك
أم ماجد: يلا أستناكي مع السلامه
قفلت روضه ورجعت للمرايا فتحت شعرها الأسود على بني كان شعرها مقصقص من ورا وباين إنه غزيرعندها غره من قدام وقفت بطولها وجسمها الي يجننو: وااو شكلي جناااان ياحظ الي بياخذني هههههههههههه
وبسرعه أخذت عبايتها ونزلت للصاله مكان ماتنتظرها امها وعلى طول راحوا السياره مع السواق لبيت أحد من اهل أمها.
في بيت مو بعيد عن بيت روضه بس لفه وحده كانت شهد جالسه مع أخوها فارس قدام التلفزيون يتابعوا فيلم أمريكي بس فارس ماكان مندمج مع الفلم عكس شهد الي كانت كلها مع الفلم كان كل شويا يطلع جواله ويلعب فيه بس لمن قربت النهايه سار مره مندمج مع الفلم لانه حمااس شويه خلص الفلم ومن الطفش رمت شهد الرموت: أفف طفش والله حتى الشنطه لسا مامسكتها
فارس بهدوء: لسا بدري وإذا طفشانه كلمي روضه
شهد: كلمتها طبعا بس تقول خارجه عند أحد من اهل أمها مدري ايش وبعدين هيا رودي مو روضه معرووف
فارس: يوووه إيش(يقولها بدلع) رودي ،، أنا أبغا أقول روضه حرر وخلاص سكي الموضوع ... قومي امسكي كتبك وذاكري لازم تشدي حيلك انتي توجيهي يعني خلاص آآآخر سنه
شهد: عارفه والله عارفه وانت ماعندك شئ؟ ماشالله كأنك في قسم إقتصاد منزلي مو هندسه ماعمري شفتك تذاكر هههههههه
فارس: أقول خليكي في حالك انتي الي ماتشوفي مو انا الي ما أذاكر
شهد: خخخ بااين ( سكتت شويه وفجأه قالت) : فروسي
فارس طل فيها يعرفها ماتدلعه إلا لمصلحه
شهد ابتسمت بخبث: إش رايك نسوي في ليان مقلب بدل محنا جالسين كدا
فارس ضحك على رجة أخته: ياامجرمه مقلب ولمين لليان اختك الصغيره الي لسا اول سنه لها في المدرسه/
شهد: بسس مقلب واحد ابغا افجعها والله نفسي اشوف شكلها وهيا مفجوعه هههههههههههههههههههههه
فارس: هههههههههههه لا قولي مقلبين أحسن ! ايش هوا يا ام الدواهي ؟؟؟
شهد: انت روح عندها في غرفتها وكلمها عادي حاول انك تخلي ظهرها على الباب وانا أروح اجيب كاسة مويه باارده ووقت ماانت تكلمها اكب المويه عليها ( غمزت لفارس) ها اش رايك وانا اختك؟
فارس: ههههههههههههههه فكره خطيره أوووكي يلا انا قايم بس بسرعه لا تتأخري
شهد: خخخخ لاتوصي حريص
فارس: الله يستــر منك ّ
راح لغرفة ليان لقاها جالسه على السرير وتلون فرحت لمن شافت فارس قامت ونطت عليه ضمته : فرووووووووس حبيبي
فارس ضحك في قلبه مسكينه ليان مي عارفه اش حيسير لها دحين: هلا والله (مسكها من يدها ولفها عليه عشان ماتشوف شهد لمن تدخل) تعالي هنا .. اش تسوي؟
ليان فررحت: جالسه الون شوف دي الصفحات كلها انا لونتها
فارس يشوف تلوين ليان الي كله طالع على برى والرسمه مي باينه بس قال: واااو من جد دا تلوينك؟
ليان: إيوا والله ودحين جالسه ألون دي البسه تبغا تلون معايا؟
فارس: إيوا ياليت تعلميني أسوي زيك
ليان ماصدقت: طيب من عيووني أمسك اللون الرصاصي ولون هنا
فارس: أووكي
هنا دخلت شهد وهيا تمشي على أطراف اصابعها ومعاها كاسة المويه طبعا أول مادخلت شافها فارس لأنه طويل ماشالله ابتسم ورجع نزل راسه يكمل، قربت شهد من ليان رفعت يدها و كبت المويه على راس ليان /////
ليان: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ( طلت وراها ولمن شافت شهد نطت عليها) هبله انتي والله لأوريكي ( بكيت) والله لأقول لماما تشوفي انا اوريكي
فارس جلس يطل فيهم بدون مايتدخل وهوا يضحك ع شكلهم وهما فوق بعض بالذات ليان مبلله بالمويه ومقهووره تسب شهد وتضربها بكل ما أوتيت من قوه ^__^
شهد تستغيث: فآآرس سآآعدني أرفعها من فوقي
فارس: ههههههههـ أحلفي لكي وجه كمان.. تستاهلي
ليان بعد ماهديت شويه وبعدت عنها: أحسن تاني مره ماتعيديها
شهد تلم نفسها وطلت في فارس بقهر: لا ياشيخ مسوي برئ ... طلت في ليان ـ ترى حتى هوا كان عارف عشان كدا جا لغرفتك وسوى نفسو يلون معاكي
ليان صرخت فيهم الاتنين : اطلعوو برا غرفتي ممنوع تدخلوها مره تانيه
فارس وشهد قامو بسرعه وهما يضحكوو قلك خايفين منها ههههه}